-->
محترفي المعلوميات محترفي المعلوميات
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحمـيل برنامـج Light Shot افضـل وأخـف برنامـج لإلتقاط الصـور وعمل إسكريـن شـوت والتعديـل عليـها ..!


برنامج لايت شوت الذي يعتبر أفضل برنامج صغير بمميزات رائعة لتصوير شاشة سطح المكتب وأخذ اللقطات screenshot وحفظها بسرعة على الكمبيوتر  ويعتبره الكثير من المستخدمين من أفضل برامج تصوير شاشة الحاسوب وحجمه صغيرة جداً بالإضافة للمزيد من الخيارات و المميزات الرائعة التي تساعدك في التعديل على الصورة المُلتَقَطة إذا كنت من هواة عمل من اعداد الشروحات المصورة لتثبيت البرامج أو عمل تجارب معينة مثل الإشارة لجزء معين من الصورة وأيضاً يمكنك الكتابة على الصورة وحفظها بالعديد من الصيغ مثل png او jpeg وحفظها على الكمبيوتر أو رفعها على الإنترنت وإرسالها لأي شخص .

البرنامج يوفر لك قائمة رأسية وأفقية بها مجموعة متنوعة من الادوات التي يمكنك من خلالها حفظ الصور التي تقوم بتصويرها على جهاز الكمبيوتر بعدة صيغ ، كما يمكنك طباعة الصور أو رفعها على الانترنت بإستخدام نظام التخزين ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر، برنامج lightshot يمكنك إستخدامه لتصوير لقطات من شاشة سطح المكتب و عمل شروحات لمختلف التطبيقات، كما ان البرنامج خفيف جدا كريشة على جهاز الكمبيوتر ولهذا تظهر أيقونته على شكل الريشة كما أنه يدعم نظام التشغيل ويندوز وماك وقد قمت بتحميل ligtshot وجربته بنفسي فهو برنامج يستحق فعلا انك تنزله  ..





لتحميل البرنامـج من الموقـع الرسـمي فقط : إضغـط هـنا




وفي النهايه متنساش تدعمنا بلايك وشير وإشتراك في القناه ومتنساش تفعل خاصيه الجرس عشان يوصلك إشعار بكل فيديو جديد

ننزلوا إنشاء الله 

لو عايز اي لعبه او اي برنامج او عايز تحل مشكله تقدر تقولنا كل ده في موقع الطلبات للدخول للموقع إضغط علي الصوره ↓↓





بقلم : محترفي المعلوميات

بقلم : محترفي المعلوميات

يوتيوبر مصري و عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

اكتب تعليقك علي الموضوع هنا !!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ما هو موقع محترفي المعلوميات .

محترفي المعلوميات | موقع معلومات يهتم بتبسيط وشرح كل ما هو جديد في جميع البرامج والتطبيقات الحديثة والمتنوعة لأي مستخدم في العالم العربي؛ وذلك بتقديم مقالات وشروحات مميزه لكم ♥ ( كمبيوتر - موبايل - أندرويد - أيفون - شروحات - دورات تدريبية - معلومات وغرائب التقنية ... والكثير ) كما يمكنك طلب شرح برنامج أو أي حل لمشكلة تواجها من خلال صفحة محترفي المعلوميات على الفيسبوك : https://www.facebook.com/M7trf55gamin/ او موقع الطلبات : http://tinyical.com/t0Z وللمزيد من الأخبار والشروحات قوموا بتصفح المواضيع الأخري في موقع محترفي المعلوميات واستمتعوا بتحميل وشرح أفضل برامج وألعاب 2018. ✔ ونحن في النهايه عباره عن مجموعه من الشباب مصريين نقوم بإداره كل شيئ والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته♥

تابعنا علي الفيسبوك !

جميع الحقوق محفوظة

محترفي المعلوميات

2016