-->
محترفي المعلوميات محترفي المعلوميات
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

طريقتين (2) لتقليل استهلاك الإنترنت في مكالمات الواتس آب !!


سلام من الله إليكم متابعي موقع محترفي المعلوميات ، لا يخفى عن أحد أن تطبيق الواتساب من بين أكثر التطبيقات استعمالا نظرا لما يقدمه من خدمات رائعة وأبرزها المكالمات المجانية، لكن تبقى المشكله الوحيده الذي يعاني منها مستعملينه هو سرعة استهلاك الرصيد. في هذا الموضوع سنتعرف على الحل البسيط لهذه المشكلة.
المعروف أن تطبيق الواتساب هو أكثر تطبيقات الدردشة استعمالا في العالم حيث هناك أزيد من 1.2 بليون مستخدم نشط شهريا . يبقى العيب الوحيد فيه هو الاستهلاك المفرط للرصيد، لذلك قررت مشاركة طريقة لحل هذه المشكله .
سنتعرف على طريقتين مختلفتين الأولى : عبارة عن تفعيل ميزة توجد بالتطبيق أما الثانية ستكون عبر استعمال تطبيق. أولا وبعد فتح تطبيق الواتساب تقوم بالذهاب إلى خانة الإعدادات كما هو موضح بالصورة أسفله:


بعد ذلك ستجد مجموعة من الخانات المختلفة الأدوار، ما يهمنا هو خانة "DATA USAGE" او استعمال البيانات. بعد ذلك يكفي التأشير على الإختيار الموجود في الاسفل الذي سيفعل الميزة المتمثلة في تقليل استهلاك الرصيد، وأؤكد لك أنك ستلاحظ الاختلاف الكبير بعد تفعيلها.


نمر الآن للطريقة الثانية وكما ذكرت سابقا سنستعين بتطبيق، هذا التطبيق عبارة عن VPN سريع جدا عكس التطبيقات المشابهة التي غالبا ما تُحدث فرقا في سرعة النت عند استعمالها بحيث تنقص السرعة. لكن هذا التطبيق جدا سريع ومتوفر مجانا، بعد تحميله من الرابط في آخر الموضوع تقوم بإعداده بهذا الشكل :


بعد ذلك قم بالاتصال ومبروك عليك. في الأخير أنصح باستعمال الطريقتين معا حتى يكون هناك توفير أكثر للرصيد.!!


                                              التطبيق مجانا علي جوجل بلاي قم بتحميله بالضغط علي الصوره ⬇⬇




بقلم : محترفي المعلوميات

بقلم : محترفي المعلوميات

يوتيوبر مصري و عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

اكتب تعليقك علي الموضوع هنا !!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ما هو موقع محترفي المعلوميات .

محترفي المعلوميات | موقع معلومات يهتم بتبسيط وشرح كل ما هو جديد في جميع البرامج والتطبيقات الحديثة والمتنوعة لأي مستخدم في العالم العربي؛ وذلك بتقديم مقالات وشروحات مميزه لكم ♥ ( كمبيوتر - موبايل - أندرويد - أيفون - شروحات - دورات تدريبية - معلومات وغرائب التقنية ... والكثير ) كما يمكنك طلب شرح برنامج أو أي حل لمشكلة تواجها من خلال صفحة محترفي المعلوميات على الفيسبوك : https://www.facebook.com/M7trf55gamin/ او موقع الطلبات : http://tinyical.com/t0Z وللمزيد من الأخبار والشروحات قوموا بتصفح المواضيع الأخري في موقع محترفي المعلوميات واستمتعوا بتحميل وشرح أفضل برامج وألعاب 2018. ✔ ونحن في النهايه عباره عن مجموعه من الشباب مصريين نقوم بإداره كل شيئ والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته♥

تابعنا علي الفيسبوك !

جميع الحقوق محفوظة

محترفي المعلوميات

2016