-->
محترفي المعلوميات محترفي المعلوميات
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحميل لعبه مريم الأصليه للأندرويد !! + 14 معلومه عن اللعبه ...😃



احتل هاشتاج #لعبة_مريم الصادره خلال الأيام القليلة الماضية على موقع تويتر في دول الخليج، فيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج“، أبرز المعلومات حول اللعبة المثيرة للجدل في النقاط التالية:


  1.  تعد لعبة مريم آخر سلسلة من ألعاب الرعب التي تم طرحها في متجر ألعاب الآيفون “app store”، المعدة خصيصًا له.
  2. تدور طبيعة اللعبة حول طفلة صغيرة تائهة عن منزلها وتريد مساعدة اللاعب في العودة للمنزل، وخلال خطوات اللعب تبدأ في توجيه بعض الأسئلة المختلفة للاعب، وتطلب منه طلبات غريبة ليقوم بتنفيذها.
  3. بعض الأسئلة التي يتم طرحها تكون شخصية أو سياسية وتُطرح في أجواء مريبة ومرعبة وموسيقى تصويرية غريبة، تجعل اللاعب يندمج مع الأجواء، مما أثار الشك لدى الكثيرين، فضلا عن التهيئات المصاحبة للعبة مثل سماع موسيقى صادرة من الهاتف أثناء الليل.
  4.  تخوف البعض على طريقة التعامل مع البيانات والمعلومات الشخصية حيث يتطلب من اللاعب إدخال اسمه الشخصي وعنوان سكنه.
  5. الجدل الذي أثارته اللعبة ليس إلا أداة لجذب الشباب بهدف زيادة تحميل اللعبة من خلال استغلال حب الاستطلاع لديهم.
  6. طالت اللعبة عدة شائعات مثل أنها تقوم بتصوير وجوه المستخدمين، واختراق هواتفهم لمنع حذفها منها.
  7. حذر عدد من خبراء المعلومات في الخليج من إعطاء أية معلومات حقيقية في حال تنزيل اللعبة وعدم السماح لها بتحديد موقع اللاعب وذلك للشك بأنها تسبب الضرر للجهاز وتقوم بسرقة ملفات وأسرار صاحب الهاتف كما تقوم باختراق حسابات التواصل الشخصية، وترسل مقاطع فيديو تحمل هاكرًا قد يتسبب في سرقة ملفات، وتمنع إمكانية حذف اللعبة من الهاتف.
  8. نفى مطور لعبة “مريم”، سليمان الحربي، سعودي الجنسية، كافة الشائعات التي طالتها، مشيرًا إلى أنها لا تتجسس على البيانات الشخصية لكنها تستخدم لتحسين لغة الحوار مع اللاعب، مؤكدًا على أن كل ما تم نشره على تويتر بخصوص انتهاك الخصوصية غير صحيح.
  9. شبه الناس لعبة مريم بلعبة “الحوت الأزرق” التي كانت تطلب من اللاعبين القيام بمهام صعبة، حتى أنها أودت بحياة البعض بعدما طلبت منهم الانتحار، وهو ما حدث مع عدد من الأفراد من مختلف دول العالم لشدة تأثرهم بها.
  10. أثارت اللعبة الرعب النفسي بسبب سؤال سياسي عن طبيعة العلاقة بين دول الخليج العربي ودولة قطر مثل سؤال “هل تعتقد أن دول الخليج لديها الحق في معاقبة قطر؟” لتكون من النقاط المريبة في اللعبة. وايضا سؤال اخر : “سمعت ان نهايه العالم قريبه ؟”...
  11.  بعض الأسئلة التي تقوم الطفلة بالسؤال عنها من خلال اللعبة مثل (ما اسمك؟ أين تسكن؟ هل تراني جميلة؟ هل تريد التعرف على والدي؟ هل تريد أن نصبح أصدقاء؟ هل اسمك الظاهر هو الحقيقي؟ …. الخ)
  12. هناك تحذير قد تم وضعه في الصحفة الرسمية للعبة مريم بأن اللعبة متاحة لمن هو أكبر من 10 سنوات.
  13. احتل هاشتاج “#لعبة_مريم” المراكز الأولى في “الترندات” الأكثر تداولا عبر موقع تويتر في دول الخليج خلال الأيام الماضية.
  14.  تم إطلاق اللعبة باللغة العربية في الـ 25 من يوليو الماضي، على متجر IOS ويبلغ حجمها 10 ميجابايت فقط وبها العديد من الأسئلة التي تلعب على الجانب النفسي. وتم اطلاقها ايضا للأندرويد وتم مسح اللعبه الأصليه منها بعد 3 ايام !!.














لتحميل اللعبه للأندرويد :..... فقط اضغط هنا ملحوظه : شاهد الشرح لكي تستطيع تحميل اللعبه 😉



وفي النهايه متنساش تدعمنا بلايك وشير وإشتراك في القناه ومتنساش تفعل خاصيه الجرس عشان يوصلك إشعار بكل فيديو جديد

ننزلوا إنشاء الله 

لو عايز اي لعبه او اي برنامج او عايز تحل مشكله تقدر تقولنا كل ده في موقع الطلبات للدخول للموقع إضغط علي الصوره ↓↓




بقلم : محترفي المعلوميات

بقلم : محترفي المعلوميات

يوتيوبر مصري و عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

اكتب تعليقك علي الموضوع هنا !!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ما هو موقع محترفي المعلوميات .

محترفي المعلوميات | موقع معلومات يهتم بتبسيط وشرح كل ما هو جديد في جميع البرامج والتطبيقات الحديثة والمتنوعة لأي مستخدم في العالم العربي؛ وذلك بتقديم مقالات وشروحات مميزه لكم ♥ ( كمبيوتر - موبايل - أندرويد - أيفون - شروحات - دورات تدريبية - معلومات وغرائب التقنية ... والكثير ) كما يمكنك طلب شرح برنامج أو أي حل لمشكلة تواجها من خلال صفحة محترفي المعلوميات على الفيسبوك : https://www.facebook.com/M7trf55gamin/ او موقع الطلبات : http://tinyical.com/t0Z وللمزيد من الأخبار والشروحات قوموا بتصفح المواضيع الأخري في موقع محترفي المعلوميات واستمتعوا بتحميل وشرح أفضل برامج وألعاب 2018. ✔ ونحن في النهايه عباره عن مجموعه من الشباب مصريين نقوم بإداره كل شيئ والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته♥

تابعنا علي الفيسبوك !

جميع الحقوق محفوظة

محترفي المعلوميات

2016