-->
محترفي المعلوميات محترفي المعلوميات
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مشاهده فيلم الهوبيت ( The Hobbit ) الجزء الثالث اونلاين او تحميله !!



تقع أحداث الفيلم في الأرض الوسطى قبل 60 سنة من أحداث سيد الخواتم حيث تروي قصة الهوبيت "بيلبو باجنز" الذي يُستأجر من قبل الساحر "غاندالف" لمرافقة 13 قزم في مهمة عبر الأرض الوسطى لاستعادة "الجبل الوحيد" من التنين "سموج". عُرض الفيلم لأول مرة في 28 نوفمبر في نيوزيلندا ثم عالميًا في 12 ديسمبر. حيث تلقى مراجعات من متوسطة إلى إيجابية من قِبل النقاد.
سيناريو الفيلم من تأليف "بيتر جاكسون" ورفاقه فران والش وفيليبا بوينز وجييرمو ديل تورو. والأخير كان من المفترض أن يُخرج الفيلم لكنه اِنسحب من المشروع في 2010. رُشِّح الفيلم لثلاثة جوائز أوسكار ولم يفز بأي منها.

لمشاهده الفيلم اونلاين او تحميله ⬇⬇



بقلم : محترفي المعلوميات

بقلم : محترفي المعلوميات

يوتيوبر مصري و عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

اكتب تعليقك علي الموضوع هنا !!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ما هو موقع محترفي المعلوميات .

محترفي المعلوميات | موقع معلومات يهتم بتبسيط وشرح كل ما هو جديد في جميع البرامج والتطبيقات الحديثة والمتنوعة لأي مستخدم في العالم العربي؛ وذلك بتقديم مقالات وشروحات مميزه لكم ♥ ( كمبيوتر - موبايل - أندرويد - أيفون - شروحات - دورات تدريبية - معلومات وغرائب التقنية ... والكثير ) كما يمكنك طلب شرح برنامج أو أي حل لمشكلة تواجها من خلال صفحة محترفي المعلوميات على الفيسبوك : https://www.facebook.com/M7trf55gamin/ او موقع الطلبات : http://tinyical.com/t0Z وللمزيد من الأخبار والشروحات قوموا بتصفح المواضيع الأخري في موقع محترفي المعلوميات واستمتعوا بتحميل وشرح أفضل برامج وألعاب 2018. ✔ ونحن في النهايه عباره عن مجموعه من الشباب مصريين نقوم بإداره كل شيئ والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته♥

تابعنا علي الفيسبوك !

جميع الحقوق محفوظة

محترفي المعلوميات

2016