-->
محترفي المعلوميات محترفي المعلوميات
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كيفية تخطي روابط AdF.ly الاعلانية والانتقال مباشرةً للرابط المختصر !!



السلام عليكم ورحمه الله تعال وبركاته اليوم درس جديد من سلسله البرامج الحلقه # 6 

وفي هذا الشرح انشاء الله سوف نعرف كيف تتخلص من الإعلانات المزعجه في صفحه

Adf .ly --- 
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

روابط AdF.ly الاعلانية لا شك إنك قد صادفتها في يوم ماً خصوصاً في المدونات العربية، حيث تقوم بالدخول لموقع خاص بتحميل البرامج واثناء الضغط علي رابط تحميل تجد انه قام بتحويلك إلي رابط مختصر يُدعي AdF.ly حيث يحتوي علي اعلانات وبالأعلي يوجد عد تنازلي لمدة 5 ثواني ليظهر لك زر Skip AD لتخطي الاعلان والانتقال للرابط الاصلي او المختصر. هذا الامر قد يعود علي صاحب المدونة بفائدة في الربح لكنها تؤثر في مصداقية هذا الموقع بل وتزعج الزائر بشكل لا تجعله يقوم بالمرور للمدونة مرة آخري. علي اي حال دعوني أخبركم في هذا الموضوع عن طريقة للتخلص من هذه الروابط بحيث تضغط عليها بدون ان تؤثر علي إزعاجك.
بإستخدام اضافة AdF.ly Skipper لجوجل كروم وفايرفوكس يُمكنك التخلص من إزعاج روابط AdF.ly الاعلانية، حيث ان الاضافة تعمل علي تخطي هذه الروابط بمعني إذا قمت بالضغط علي إحدي روابط AdF.ly فستقوم الاضافة بمنع عرض اي اعلانات لانه سيتم تحويلك مباشرةً إلي الرابط المختصر او الاصلي، دعوني أخبركم انها افضل من اضافة AdBlock نظراً لان موقع AdF.ly يمكنه التغلب عليها وعرض الاعلانات بدون مشاكل لكن مع اضافة AdF.ly Skipper ستتمكن من التغلب علي تلك الروابط نهائياً.
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤










لتحميل الإضافه علي جوجل كروم :::: اضغط هنا 

لتحميل الإضافه علي فاير فوكس :::: اضغط هنا 

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

وبكده يكون شرحنا انتهي وشكرا لكل اخ واخت يدعمون قناه محترفي المعلوميات 

ربنا بجعله في ميزان حسناتك وفي النهايه لا تنسوا الأتي 
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤



بقلم : محترفي المعلوميات

بقلم : محترفي المعلوميات

يوتيوبر مصري و عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

اكتب تعليقك علي الموضوع هنا !!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ما هو موقع محترفي المعلوميات .

محترفي المعلوميات | موقع معلومات يهتم بتبسيط وشرح كل ما هو جديد في جميع البرامج والتطبيقات الحديثة والمتنوعة لأي مستخدم في العالم العربي؛ وذلك بتقديم مقالات وشروحات مميزه لكم ♥ ( كمبيوتر - موبايل - أندرويد - أيفون - شروحات - دورات تدريبية - معلومات وغرائب التقنية ... والكثير ) كما يمكنك طلب شرح برنامج أو أي حل لمشكلة تواجها من خلال صفحة محترفي المعلوميات على الفيسبوك : https://www.facebook.com/M7trf55gamin/ او موقع الطلبات : http://tinyical.com/t0Z وللمزيد من الأخبار والشروحات قوموا بتصفح المواضيع الأخري في موقع محترفي المعلوميات واستمتعوا بتحميل وشرح أفضل برامج وألعاب 2018. ✔ ونحن في النهايه عباره عن مجموعه من الشباب مصريين نقوم بإداره كل شيئ والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته♥

تابعنا علي الفيسبوك !

جميع الحقوق محفوظة

محترفي المعلوميات

2016