-->
محترفي المعلوميات محترفي المعلوميات
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حقيقة منشور الموعد النهائي غداً المنتشر على الفيس بوك اقرأ وتعلم ** محترفي المعلوميات **

في ظل إستخدام شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك في جميع أنحاء العالم مع الزيادة الملحوظة لعدد المسخدمين النشطين على الفيسبوك يومياً فقد إنتشر بوست أو منشور جديد يحذِّر مستخدمي الفيس بوك من أن الموقع .
ويدَّعِي المنشور أن موقع فيس بوك سوف يتيح نشر جميع البيانات الشخصية للعلن مثل المنشورات والتعليقات والرسائل الخاصة والفيديوهات والصور وجميع المعلومات الخاصة بالفيس بوك مالم تقم بنسخ المنشور ودعوة أصدقائك للمشاركة أيضاً.
وهذا هو شكل المنشور المنتشر على الفيس بوك:


ولكني أؤكد أن هذا الموضوع خالٍ تماماً من الصحة ولا أساس أو دليل له يثبت صحته وعلى الرغم من ذلك فإنني أجد يومياً هذا المنشور أمامي وكأن أصحاب العقول في راحة! وأعتذر عن ذلك التعبير لأنه لا بد أن تتأكد أولاً من المصادر الصحيحة قبل أن تقوم بنشر أي شيء على صفحتك الشخصية؛ لأن هناك آلاف الأشخاص ممن سيقرأون مشاراكاتك الكاذبة.

وجاء على موقع فيسبوك: “من الممكن أن تكونوا شاهدتم منشوراً يدعوكم لنسخ ولصق ملاحظة عبر حسابكم على فيس بوك لضمان الاحتفاظ بالتحكم الكامل بما تملكونه وتشاركونه على فيسبوك، فلا تصدقوا هذه الأشياء. محتوياتكم ملككم وأنتم من يتحكم بها وبمشاركتها مع الآخرين وفقا لإعدادات الخصوصية الخاصة بكم”.
كما دفعت هذه الخدعة فيسبوك إلى الرد لتنبيه المستخدمين، فأضاف صفحة خاصة في قسم المساعدة الخاصة به تتحدث عن هذه الخدعة وتطلب من المستخدمين تجاهلها بشكل كامل، وتعدهم بأنهم سيملكون التحكم الكامل بمحتوياتهم إلى الأبد، كما سخر منشور تابع لصفحة الفيس بوك الرسمية ممن يصدقون مثل هذه الشائعات من خلال المنشور التالي:





وترجمت هذا الكلام ::: و لئن كان من الممكن أ ن يكون الماء على المريخ, لا تصدق كل ما تقر أ على شبكة الإنترنت اليوم. فيس بوك مجاني و سيبقي ذلك دائما. و الأ مر حول و نسخ و لصق مذكرة قانونية هو مجرد خدعة. . ابق سالما ً بال خارج أ رضي!


❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

ذكر أن شبه هذه الخدعة قد إنتشرت قديماً على فيسبوك منذ عام 2011 مثل: فيس بوك سوف لن يكون مجاناً بعد اليوم ولا بد من دفع إشتراكاً شهرياً لإستخدام الفيس بوك!
أو أن هناك نسخة خاصة من الفيس بوك باللون الأحمر بها مميزات إضافية .. وهكذا تستمر الشائعات.
وأكَّد موقع فيس بوك أن إستخدام شبكته الإجتماعية سوف يكون دائماً بشكل مجاني لأي مستخدم وأن الشخص الوحيد الذي له التحكم في الخصوصية هو المستخدم نفسه ولا أحد غيره.
وفي النهاية لا تنسوا وضع آرائكم من خلال التعليقات وكذلك مشاركة الموضوع مع أصدقائكم حتى يتم نشر الموضوع ويفهم الجميع.
وايضااا الإِشتراك في قناه محترفي المعلوميات علي اليوتيوب لتتبع الفيديوهات التي تعرضها القناه 
للإشتراك 

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

بقلم : محترفي المعلوميات

بقلم : محترفي المعلوميات

يوتيوبر مصري و عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

اكتب تعليقك علي الموضوع هنا !!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ما هو موقع محترفي المعلوميات .

محترفي المعلوميات | موقع معلومات يهتم بتبسيط وشرح كل ما هو جديد في جميع البرامج والتطبيقات الحديثة والمتنوعة لأي مستخدم في العالم العربي؛ وذلك بتقديم مقالات وشروحات مميزه لكم ♥ ( كمبيوتر - موبايل - أندرويد - أيفون - شروحات - دورات تدريبية - معلومات وغرائب التقنية ... والكثير ) كما يمكنك طلب شرح برنامج أو أي حل لمشكلة تواجها من خلال صفحة محترفي المعلوميات على الفيسبوك : https://www.facebook.com/M7trf55gamin/ او موقع الطلبات : http://tinyical.com/t0Z وللمزيد من الأخبار والشروحات قوموا بتصفح المواضيع الأخري في موقع محترفي المعلوميات واستمتعوا بتحميل وشرح أفضل برامج وألعاب 2018. ✔ ونحن في النهايه عباره عن مجموعه من الشباب مصريين نقوم بإداره كل شيئ والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته♥

تابعنا علي الفيسبوك !

جميع الحقوق محفوظة

محترفي المعلوميات

2016