-->
محترفي المعلوميات محترفي المعلوميات
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إليك هذا التطبيق الرائع لعمل مونتاج فيديو و تجميع الصور بشكل فني و بتأثيرات خرافية للأندرويد و الأيفوون !!

توجد هنالك العديد من التطبيقات على متجر بلاي ستور و التي تمكنك من عمل مونتاج و جمع الصور و جعلها على شكل فيديو أو كذلك عمل مونتاج للفيديو .. عندما نتحدث عن مونتاج فهنا أقصد مونتاج بسيط و ليس المونتاج الذي يتم عمله بالحاسوب أو شيئ كهذا !



اليوم و في هذا الموضوع أقترح عليك تطبيق سهل الإستعمال يمكنك من عمل مونتاج للفيديو بل و أكثر من ذلك فهو يوفر لك إمكانية إدراج الصورة الموجودة بجهازك الأندرويد او الأيفون و تطبيق Actions للإنتقال بين الصور .. كما ستجد أيضا إمكانية إدراج صوتيات خارجية و جعلها كموسيقى للفيديو الذي تود إستخراجه.



إسم التطبيق " Quik " ستجد رابط تحميله أسفل التدوينة غير ذلك فيتميز التطبيق بتصميم بسيط يجعل الخاصيات واضحة و غير مخفية أو شيئ كهذا .. بإمكانك أيضا إضافة Text أي نص على الفيديو و إضافى تأثيرات جميلة متوفرة و بالمجان !





لتحميل البرنامج علي الأندرويد :: اضغط هنا 



لتحميل البرنامج علي الأيفوون :: اضغط هنا 



للمزيد من المواضيع الهامه تابعنا علي اليوتيوب للإشتراك :: اضغط هنا 


و تابعنا ايضا علي جروبنا علي الفيس بوك للإنضمام :: اضغط هنا 



بقلم : محترفي المعلوميات

بقلم : محترفي المعلوميات

يوتيوبر مصري و عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

اكتب تعليقك علي الموضوع هنا !!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ما هو موقع محترفي المعلوميات .

محترفي المعلوميات | موقع معلومات يهتم بتبسيط وشرح كل ما هو جديد في جميع البرامج والتطبيقات الحديثة والمتنوعة لأي مستخدم في العالم العربي؛ وذلك بتقديم مقالات وشروحات مميزه لكم ♥ ( كمبيوتر - موبايل - أندرويد - أيفون - شروحات - دورات تدريبية - معلومات وغرائب التقنية ... والكثير ) كما يمكنك طلب شرح برنامج أو أي حل لمشكلة تواجها من خلال صفحة محترفي المعلوميات على الفيسبوك : https://www.facebook.com/M7trf55gamin/ او موقع الطلبات : http://tinyical.com/t0Z وللمزيد من الأخبار والشروحات قوموا بتصفح المواضيع الأخري في موقع محترفي المعلوميات واستمتعوا بتحميل وشرح أفضل برامج وألعاب 2018. ✔ ونحن في النهايه عباره عن مجموعه من الشباب مصريين نقوم بإداره كل شيئ والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته♥

تابعنا علي الفيسبوك !

جميع الحقوق محفوظة

محترفي المعلوميات

2016