-->
محترفي المعلوميات محترفي المعلوميات
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شرح و تحميل برنامج Shareit لاستقبال وإرسال الملفات بين الكمبيوتر والجوال في نفس الواي فاي بسرعة خيالية

شير ات من إنتاج شركة LENOVO الشهيرة في مجال الكمبيوتر هو تطبيق أكثر من رائع ومفيد للغاية في عملية ارسال واستقبال الملفات المختلفة بين اجهزة الجوالات والكمبيوتر حيث يتم إستخدامه لمشاركة الصور وارسال التطبيقات والالعاب المختلفة بدون دفع اي رسوم وبسرعة عالية جداً، وسوف نضع لكم رابط تحميل برنامج Shareit للكمبيوتر والأندرويد والايفون والأيباد؛ لترسل وتستقبل ملفاتك كما تريد بأقصى سرعة ممكنة.
الأمر الذي جعل برنامج شير ات برنامجاً رائعًا هو تبادل ونقل جميع أنواع الملفات من صور ومقاطع فيديو وتطبيقات وألعاب دون الحاجة إلى كابلات أو أي وصلات سلكية فهو يعمل على نقل المعلومات بسرعة عن طريق الواي فاي بين الأجهزة – إما مع الأصدقاء، أو لاتخاذ المحتوى الشخصي الخاص بك كما أنه متعدد ومتاح لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، فهناك برنامج Shareit للاندرويد، وتطبيق Shareit للايفون، و Shareit للكمبيوتر حيث يمكنه التعامل مع نظام الويندوز ونظام iOS وأيضاً نظام الأندرويد.

تنويه:

  1. يجب أن يكون تطبيق شير إت مثبّتاً على كلا الجهازين المُراد الإرسال والإستقبال بينهما.
  2. يجب أن يدعم كلا الجهازين المستخدمين لتطبيق Share It خاصية الواي فاي.

فكرة عمل تطبيق SHAREit

تتلخص فكرة البرنامج في إنشاء شبكة Wifi داخلية بين أي جهازين يدعمان تلك الخاصية سواء كان هاتفاً نقالاً أو حاسوب أو بين جوال وجوال أو بين لاب توب ولاب توب آخر .. وهكذا، حتى أنها تستوعب أكثر من جهازين يدعمان خاصية الواي فاي بينهما وقد تصل إلى مشاركة الملفات بين عدد 5 أجهزة مختلفة وهذه هي فكرة عمل برنامج شيريت.
ولا يقوم برنامج Shareit بمشاركة الملفات أو إرسالها على سحابة ملفات أو أي شبكة رفع أخرى ثم إرسالها للجهاز المطلوب، بل يتم إرسالها مباشرةً بين الجهازين مما يجعل عملية تبادل الملفات سريعة جداً وهذا مايميز التطبيق، لذلك يمكنك مشاركة ملفاتك الصوتية والمرئية والصور والتطبيقات والألعاب والكثير من خلال تقنية أو الوايرليس أو شبكة الـWifi.

مزايا إستخدام برنامج Shareit

  1. تبادل الملفات بين الأجهزة المختلفة دون الحاجة إلى وجود البلوتوث، ولكن يتم الإرسال عبر شبكة الواي فاي فقط وهي أسرع بكثير من الارسال بواسطة تقنية البلوتوث.
  2. مع تطبيق شير إت أنت أكثر أماناً وسوف تحمي نفسك من الفيروسات حيث يغنيك برنامج Shareit عن إستخدام الفلاش USB لنقل الملفات بين الكمبيوتر والجوال حيث أنك لا تضمن أن الفلاشة المستخدمة بها فيرس أوتورن أم لا!
  3. إرسال الملفات ذات الأحجام العالية ومقاطع الفيديو الضخمة في ثواني قليلة حيث تصل سرعة الإرسال إلى 40x وهو رقم كبير جداً أسرع من النقل بالوتوث العادي عشرات الأضعاف.
  4. سهولة العثور على الأجهزة المتصلة ببعضها عندما تكون داخل نطاق الإرسال.
  5. تستطيع إرسال وإستقبال فيما يُقارب 100 غيغا بايت في وقت قصير.
  6. يمكنك مشاركة الملف لأكثر من جهاز في نفس الوقت حيث يدعم تطبيق شير إت خاصية مشاركة المجموعات ويصل إلى 5 أجهزة في وقتٍ واحدٍ.
  7. مشاركة كل شيء مع الأجهزة الأخرى ( يشمل الملفات المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وملفات الموسيقى والوثائق … إلخ).
  8. جميع المشاركات تكون مجانية تماماً دون أن تدفع أي رسوم مقابل الإرسال أو الإستقبال.
  9. برنامج Shareit مُتاح للكمبيوتر والجوال والآيفون والتابليت اللوحي بأكثر من لغة منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرهم .

عيوب التطبيق


    1. غير داعم للغة العربية.
    2. لا يحتوي تطبيق شير إت على شرح طريقة الإستخدام أو تعليمات كافية للعمل به، ولكن قمنا بشرح تفاصيل التطبيق الفنية بالصور والفيديو من خلال هذه المقالة؛ حتى تستطيع التعامل مع Shareit بكل سهولة ودون مواجهة أي مشاكل أثناء الإرسال أو الإستقبال من خلال موقع محترفي المعلوميات 

طريقة تحميل وتثبيت برنامج Shareit 

 إذهب إلى رابط تحميل التطبيق (مرفق في آخر الموضوع) 



                                                       



                                   الموقع الرسمي بتاع البرنامج اتقفل واتحط موقع جديد لتحميل البرنامج ↘↘ 
                                                                        إضغط هنا
بقلم : محترفي المعلوميات

بقلم : محترفي المعلوميات

يوتيوبر مصري و عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

اكتب تعليقك علي الموضوع هنا !!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ما هو موقع محترفي المعلوميات .

محترفي المعلوميات | موقع معلومات يهتم بتبسيط وشرح كل ما هو جديد في جميع البرامج والتطبيقات الحديثة والمتنوعة لأي مستخدم في العالم العربي؛ وذلك بتقديم مقالات وشروحات مميزه لكم ♥ ( كمبيوتر - موبايل - أندرويد - أيفون - شروحات - دورات تدريبية - معلومات وغرائب التقنية ... والكثير ) كما يمكنك طلب شرح برنامج أو أي حل لمشكلة تواجها من خلال صفحة محترفي المعلوميات على الفيسبوك : https://www.facebook.com/M7trf55gamin/ او موقع الطلبات : http://tinyical.com/t0Z وللمزيد من الأخبار والشروحات قوموا بتصفح المواضيع الأخري في موقع محترفي المعلوميات واستمتعوا بتحميل وشرح أفضل برامج وألعاب 2018. ✔ ونحن في النهايه عباره عن مجموعه من الشباب مصريين نقوم بإداره كل شيئ والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته♥

تابعنا علي الفيسبوك !

جميع الحقوق محفوظة

محترفي المعلوميات

2016